الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 09:00 مـ
الصباح العربي

الرياضة

نجم ليفربول يشيد بمحمد صلاح عقب تألقه أمام واتفورد

الصباح العربي

استطاع النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى نادى ليفربول، أن يحظى بإشادة زميله ألكسندر أرنولد، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على واتفورد بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمرليج" بثلاثية نظيفة.

وسجل أهداف ليفربول محمد صلاح وألكسندر أرنولد وفيرمينو فى الدقائق 67 و76 و89 من عمر المباراة، ولعب ليفربول بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82 بعد طرد لاعبه جوردان هندرسون لحصوله على "إنذارين"، وشارك محمد صلاح فى مباراة ليفربول أمام واتفورد من البداية قبل أن يشارك فابينيو بدلاً منه فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وقال ألكسندر أرنولد، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح لاعب عالمى ويثبت ذلك بمرور الوقت، لقد أظهر قدرته على التكيف مع مراكز مختلفة، وأظهر ذلك فى الأهداف التي سجلها حتى الآن هذا الموسم، الأمر لا يزعجه حقًا".

نجح نادى ليفربول فى الحفاظ على فارق النقطتين الذى يفصله عن مانشستر سيتى، صاحب الصدارة، ويحتل ليفربول المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 33 نقطة، خلف الفريق السماوى صاحب الـ 35 نقطة.

ويتفوق ليفربول على توتنهام صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط، وعلى تشيلسى صاحب المركز الخامس بفارق خمس نقاط.

نجم ليفربول يشيد محمد صلاح عقب تألقه أمام واتفورد

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq