الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 04:17 صـ
الصباح العربي

الرياضة

إدارة الاسماعيلي تبحث ملف عودة حارس مرمى الفريق

الصباح العربي

يبحث مسئولو النادى الإسماعيلى، ملف عودة محمد عواد حارس مرمى الدراويش المعار للوحدة السعودى فى الميركاتو الشتوى المقبل لمواجهة أزمة رحيل عصام الحضرى حارس مرمى الفريق الأصفر .

وكان مسئولو الوحدة السعودى قد دخلوا فى مفاوضات جادة لتحويل إعارة محمد عواد لبيع نهائى مقابل 2 مليون دولار وهو الأمر الذى رفضه الإسماعيلى جملة وتفصيلاً بعد قرار الحضرى بالرحيل عن الدراويش .

وكان المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى والمشرف العام على قطاع الكرة، قد أصدر قرارًا بتحويل عصام الحضرى حارس مرمى الفريق للتحقيق من قبل الإدارة القانونية بالنادى.

يأتى ذلك، بعد تخلفه عن السفر ضمن صفوف بعثة الفريق التى توجهت لبوروندى، استعدادًا لملاقاة بطلها "ماسيجير نيجوزى" الأربعاء المقبل، فى ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الجديدة.

ومن المقرر أن يتم توقيع العقوبة على الحارس عقب التعرف على أسباب تخلفه عن السفر، وذلك وفقًا للائحة الجزاءات من أجل الحفاظ على حالة الانضباط داخل صفوف الفريق الذى يستعد للمشاركة الأفريقية بعد غياب دام لسنوات.

واستقر عصام الحضرى على الرحيل عن صفوف الدراويش فى انتقالات شهر يناير المقبل، نظرًا لعدم شعوره بالراحة داخل قلعة الدراويش.

إدارة الاسماعيلي تبحث ملف عودة حارس مرمى الفريق

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq