الصباح العربي

الإثنين، 10 ديسمبر 2018 09:18 ص
الصباح العربي

الحوادث

بسبب كلب حبس جزار الدقى عامين 

الصباح العربي

عاقبت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، جزارا بالحبس عامين مع الشغل والنفاذ ووضعه تحت مراقبة الشرطة لمدة عامين في اتهامه بذبح كلب وإصابة آخر بالدقي.

وكانت نيابة الدقى، أحالت جزارا إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، لاتهامه بقتل كلب وإصابة آخر ملك جاره بعد الاعتداء عليهما بساطور، لادعائه هجوم أحد الكلبين عليه وإصابته. 

وكان قسم شرطة الدقى تلقى مذكرة من النيابة تفيد بضبط وإحضار لأحد الأشخاص متورط في قتل كلب وإصابة آخر، بعد انتشار مقطع فيديو للكلبين على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها موقع فيس بوك، يظهر به مشهد مؤثر للكلبين بعد الاعتداء عليهما بساطور.

وكشفت تحريات المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، أن المتهم هو "أحمد.س.ع"، جزار ويمتلك محل جزارة بالدقى، وأن الكلبين ملك جاره.

وبإعداد كمين للمتهم تمكن الرائد حسام العباسى معاون مباحث قسم الدقى من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأشارت التحريات التي أجريت برئاسة العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث وسط الجيزة، أن سبب اعتداء المجتمع على الكلبين أن أحدهما تسبب في عقره سابقا عقب هجومه عليه، مما دفعه لاتخاذ قرار بالانتقام منهما وقتلهما.

بسبب كلب حبس جزار الدقى عامين