الصباح العربي
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:05 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

السويدي يبحث مع وفد أيرلندي التعاون في مجالات الإستثمار والصناعة

الصباح العربي

استقبل المهندس محمد زكي السويدي، رئيس إتحاد الصناعات المصرية والمهندس طارق توفيق وكيل الإتحاد، بات برين وزير التجارة والصناعة والتشغيل والإستثمار الأيرلندي والوفد المرافق له.

جاء ذلك لبحث سبل التعاون في المجالات الصناعية والإستثمارية المختلفة، وللإطلاع على رأي القطاع الخاص والقطاع الصناعي في الإستثمار من حيث المناخ والفرص المتاحة للإستثمار في مصر.

وقام السويدي بإستعراض المستجدات على مناخ الإستثمار في مصر بما تضمنه من إصلاحات إقتصادية وتشريعية قامت بها الدولة خلال السنوات الثلاث الماضية بكل جدية وجرأة بما يجعل من مصر واحدة من أفضل الوجهات للإستثمار، الأمر الذي تعزز بتقارير دولية عن تطور الإقتصاد المصري والآفاق الإيجابية لنموه وإزدهاره.

وحضر اللقاء القائم بأعمال السفير الأيرلندي في مصر و رئيس مجلس إدارة بنك الإسكندرية ورئيس الترويج للإستثمار الأيرلندي وأعضاء الوفد المرافق من رجال الأعمال والصناعة الأيرلنديين، والذين قاموا بزيارات ولقاءات مع عدد من الجهات والمؤسسات النظيرة لهم في مصر في مجالات تكنولوجيا المعلومات خاصة تلك المتعلقة بالبنوك و صناعة الأدوية والصناعات الزراعية والصناعات الغذائية ومجال خدمات الطيران.

في ضوء الزيارة الحالية ، فقد إتفق الحاضرون على يكون هناك زيارة أكثر توسعاً في العام القادم لإتخاذ خطوات جادة وسريعة تجاه تعظيم التعاون والتبادل التجاري بين مصر وأيرلندا.

السويدي يبحث وفد أيرلندي التعاون مجالات الإستثمار والصناعة

الاقتصاد

click here click here click here altreeq altreeq