الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:37 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مانشستر سيتي يحافظ على صدارة البريميرليج بعد انتهاء الجولة الـ15

الصباح العربي

تمكن نادى مانشستر سيتي من الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عقب انتهاء منافسات الجولة الـ15 أمس الأربعاء، بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثانى.

وتغلب مانشستر سيتي على واتفورد بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التي جمعتهما أمس الأول، الثلاثاء، على ملعب "فيكارج رود"، ليرفع مانشستر سيتى رصيده من النقاط إلى 41 فى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى قبل مواجهة تشيلسي السبت المقبل بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ16.

وحقق ليفربول فوزه الرابع على التوالى أمام بيرنلى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "تيرف مور"، ليرفع رصيده من النقاط إلى 39 فى المركز الثانى بجدول ترتيب المسابقة.

فى ذات الصدد، تعرض تشيلسي للهزيمة الثانية هذا الموسم أمام ولفرهامبتون بنتيجة 1 – 2، ليتراجع إلى المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة ويبتعد بفارق 10 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

وسيلعب تشيلسي مع مانشستر سيتي السبت المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 16، ويدرك الإيطالي ماوريسيو سارى، مدرب فريق تشيلسي، أن الهزيمة فى تلك الموقعة ستصعب كثيراً من مهمة "البلوز" في الفوز بلقب "البريميرليج".

فى السياق ذاته، انتهت مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال التي أقيمت بملعب "أولد ترافورد"، بالتعادل الإيجابي 22،

وفشل أرسنال في الحفاظ على تقدمه "مرتين" أمام مانشستر يونايتد، ليواصل الصيام عن تحقيق الفوز بملعب "أولد ترافورد "بمسابقة الدوري الإنجليزي منذ 17 سبتمبر عام 2006، عندما تغلب بنتيجة 1 – 0 عن طريق المهاجم التوجولى إيمانويل أديبايور.

ولم ينجح أرسنال في الحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي ليهبط للمركز الخامس برصيد 31 نقطة، بينما واصل مانشستر يونايتد تواجده بالمركز السابع برصيد 23 نقطة.

مانشستر سيتي يحافظ صدارة البريميرليج انتهاء

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq