الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:06 مـ
الصباح العربي

محافظات

صحة المنوفية تحيل طبيبى مشاجرة غرفة عمليات الباجور إلى الشئون القانونية

الصباح العربي

قرر الدكتور نصيف الحفناوى، وكيل وزارة الصحة، فى محافظة المنوفية، إحالة طبيبى مشاجرة غرفة عمليات الباجور إلى الشئون القانونية.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم تحويل الطبيبان إلى الشئون القانونية لتكثيف الوضع القانونى لتحويلهم إلى النيابة الإدارية ومحاسبتهم قانونيا على خلفية المشاجرة التى شهدتها مستشفى الباجور مشيرا إلى أن الطبيبان تصالحا فى الشق الجنائى ولكن سوف يتم محاسبتهم.               

كان اللواء سمير أبو زامل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بتلقى مركز شرطة الباجور بلاغا من إسلام إسماعيل يوسف، 32 عاما، طبيب تخدير بمستشفى الباجور العام، بتضرره من محمود عبد النبى إبراهيم، 38 عاما، طبيب نساء وتوليد بمستشفى الباجور العام، وذلك لقيامه بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته سحجه بالساعد الأيسر وكدمة بالعضد الأيسر، وذلك أثناء تواجدهما فى غرفة عمليات المستشفى على أثر مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب رفضه طلب المشكو فى حقه بتخدير حالتى ولادة قيصرية فى وقت واحد بالمخالفة للقانون.

وبسؤال شهود العيان أكدوا ما جاء فى أقوال الشاكى وبمواجهة المشكو فى حقه أقر بما سبق تم تحرير محضر رقم 19993 جنح مركز الباجور لسنة 2018 وجار العرض على النيابة.

 

صحة المنوفية تحيل طبيبى مشاجرة غرفة عمليات الباجور الشئون القانونية

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq