الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:06 صـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير الكهرباء: رؤية مصر 2030 يتطلب تعظيم الاستفادة من الطاقة المتنوعة

الصباح العربي

قال محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه يوجه الشكر لمؤسسة الاهرام على إقامة مؤتمرها السنوي للطاقة ,وحرصها الدائم على إظهار الدور الرائد لمصر في مجال الطاقة  التي تمثل شريان التنمية في كافة المجالات.

واضاف شاكر، خلال كلمته بالنسخة الثانية من مؤتمر مؤسسة الأهرام السنوي للطاقة تحت عنوان "مستقبل الطاقة  والتنمية المستدامة.. رؤية مصر 2030"، أن تنفيذ رؤية مصر 2030 يتطلب تعظيم الاستفادة من الطاقة  المتنوعة.

وأكد وزير الكهرباء أن السياسات التي اتبعتها مصر في السنوات الأخيرة فيما يخص للطاقة، جنت الكثير من النجاحات وكان أهم ثمار هذه السياسات هي تحقيق احتياطي أمن من الطاقة الكهربية بالاضافة إلى عدم انقطاع الطاقة.

كانت قد اطلقت مؤسسة "الأهرام" النسخة الثانية من مؤتمرها السنوي للطاقة تحت عنوان "مستقبل الطاقة والتنمية المستدامة.. رؤية مصر 2030" وذلك برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة الدكتور محمد شاكر المرقبي وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وعدد من الوزراء والمحافظين وكبار مسئولي الدولة، ورؤساء كبرى شركات البترول والكهرباء المصرية والعالمية.
 

وزير الكهرباء رؤية مصر 2030 يتطلب تعظيم الاستفادة الطاقة المتنوعة

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq