الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 10:05 مـ
الصباح العربي

الرياضة

بالفيديو.. أهداف برشلونة أمام توتنهام

الصباح العربي

وضع أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى الفرنسى عثمان ديمبلي جناح البارسا بالتشكيل الأساسى ضد توتنهام، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل 1-1.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن فالفيردى خالف توقعات الكثيرون بتجميد ديمبلى بسبب عدم التزامه فى حضور التدريبات الجماعية واتباع القواعد الداخلية، ودفع به أساسياً فى تشكيل البلوجرانا ضد توتنهام ليقدم اللاعب أداء مبهراً طوال 76 دقيقة شارك خلالها فى المباراة فضلاً عن إحرازه هدفا عالميا بعد مرور 7 دقائق فقط من صافرة البداية.

أوضحت الصحيفة أن مدرب برشلونة نجح فى إدارة أزمة ديمبلى بذكاء شديد، حيث قام باستدعائه للمباراة ووضعه فى التشكيل الأساسى بدلاً من تجميده ومعاقبته، وهو الحل الأفضل لكى يستشعر اللاعب أهميته داخل صفوف الفريق ويعزف عن عاداته السيئة.

وكان مسئولو فريق برشلونة الإسبانى قد وقعوا عقوبة مالية قدرها 100 ألف يورو على عثمان ديمبلى بعد حضوره متأخراً إلى التدريبات الجماعية بساعتين الأحد الماضى، على أن تتم مضاعفتها فى حال تكرار هذا الأمر.

أهداف برشلونة توتنهام

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq