الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:18 مـ
الصباح العربي

الرياضة

سان جيرمان يجدد مفاوضاته لضم بنزيما

الصباح العربي

ذكرت صحيفة"آس"الأسبانية، إن إدارة باريس سان جيرمان تسعى لضم كريم بنزيما، نجم ريال مدريد لتعويض الأوروجوايانى إدينسون كافانى المتوقع رحيله بنسبة كبيرة عن ملعب "حديقة الأمراء" فى الصيف المقبل والإنتقال إلى أتلتيكو مدريد أبرز المهتمين بضمه خلال الفترة الحالية.

أوضحت الصحيفة، إن بقاء إدينسون كافانى داخل صفوف باريس سان جيرمان أمراً صعباً للغاية، لاسيما وأنه قرر الرحيل بنسبة كبيرة عن نادى العاصمة والإنضمام إلى أتلتيكو مدريد فى الوقت الذى يرغب فيه نابولى إستعادته من جديد.

لذلك، وضعت إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسى كريم بنزيما فى خطتها كأولوية من أجل تعويض غياب كافاني في حالة رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يرغب فيها باريس سان جيرمان بالتعاقد مع بنزيما، خاصة أنه يراه اللاعب الذي يكمل الثلاثي الهجومي المثالي بجانب البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

أضافت الصحيفة، إنه فى حالة رفض إدارة ريال مدريد فكرة التفريط فى كريم بنزيما سيتم إتخاذ خطوة نحو ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان في ظل توتر علاقته مع النادي وإستعداده للإستماع لجميع العروض التي يستقبلها في الفترة الأخيرة.

سان جيرمان يجدد مفاوضاته لضم بنزيما

الرياضة

click here click here click here altreeq altreeq