الصباح العربي

السبت، 19 يناير 2019 05:19 م
الصباح العربي

الأخبار

خالد الجندي: ”الجنة بها متعة جنسية والكارثة كشفت عن عجز العلماء

الصباح العربي

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية:على أن الجنة ليست مثل الدنيا، فالجنة فيها متعة جنسية ولكن ليس بها ممارسة جنسية، وبها أكل ليس مثل أكل الدنيا، مضيفًا: "أنا لا أتحدث عن رأيي، وإنما عن العقيدة، ولم ولن أتراجع وإنما الجهلاء روجوا هذه الأكاذيب" -حسب قوله.

وأشار إلى أن الأزمة التي تعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والهجوم عليه بمثابة أزمة كاشفة، تؤكد أن هناك عددًا كبيرا من الناس بحاجة للتعليم والمعرفة أكثر، لكن الكارثة أنها كشفت عن عجز العلماء.

وأضاف "الجندي"، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC": "أن الداعشيين في أزمة لكونهم يتحدثون عن أن للجهادي 70 وصيفة في الجنة، من الحور العين، وقاموا باستثمار الغيبيات"، معقبًا: "لن أتراجع، اللى يصرخ يصرخ، واللي يلطم يلطم، واللي يشنق نفسه يشنق، أنا مش هسكت على باطل، ومن يشتم فالشتيمة تحت أقدامنا".

وأشار إلى أن أحد الأشخاص علق على تصريحاته بشكل أعجبه، حيث قال: "أنه لو كان مدعوا على فرح، فلا يصح أن يقوم برص الترابيزات والكراسي، وإنما يجلس ويكرم من أصحاب الفرح، وفي الجنة لا يصح لبشر أن يطلب من الله كيف يكرمه فيها".

يذكر أن "الجندي" أثار جدلًا بتصريحاته الأخيرة بشأن أن من ينكر الحور العين في الجنة فهو كافر، مؤكدًا أن هناك متعة جنسية في الجنة.

خالد الجندي الجنة بها متعة جنسية الكارثة كشفت عجز العلماء

الأخبار