الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:20 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رمضان صبحي يقود هدرسفيلد تاون امام ساوثهامبتون

الصباح العربي

يقود رمضان صبحى لاعب منتخب مصر هدرسفيلد تاون الذى يلتقي في الخامسة مساء اليوم، السبت، مع ساوثهامبتون بملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل هدرسفيلد تاون المركز الـ 19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط حصدها من انتصارين و4 تعادلات في 17 مباراة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 17 برصيد 12 نقطة.

وشارك رمضان صبحي لمدة 30 دقيقة في خسارة هدرسفيلد تاون أمام نيوكاسل يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية.

ولعب رمضان صبحي 4 مباريات فقط مع هدرسفيلد تاون بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بإجمالي 75 دقيقة، علماً بأن اللاعب تعرض لإصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب نحو شهرين.

وذكرت صحيفة "examiner live" الإنجليزية، في وقت سابق أن جماهير هدرسفيلد تاون طالبت دافيد فاجنر المدير الفني للفريق بإشراك رمضان صبحي "أساسياً"، في مباراة ساوثهامبتون من أجل تحقيق الفوز والابتعاد مؤقتاً عن المراكز المؤدية لدوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وأضافت الصحيفة أن مشاركة رمضان صبحي سيزيد من الفاعلية الهجومية لفريق هدرسفيلد تاون أمام ساوثهامبتون عكس الظهير الأيمن السويسري فلورنت هادرجوناج، لاسيما وأن اللاعب المصري يمتلك قدرات فنية تساعد على تعزيز القوة الهجومية للفريق.

كما يلتقي اليوم، أرسنال مع بيرنلي، وتشيلسي مع ليستر سيتي، ومانشستر سيتي مع كريستال بالاس، ونيوكاسل يونايتد مع فولهام، ووست هام يونايتد مع واتفورد، وبورنموث مع برايتون، وكارديف سيتي مع مانشستر يونايتد.

رمضان صبحي يقود هدرسفيلد تاون امام ساوثهامبتون

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq