الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 12:18 مـ
الصباح العربي

الأخبار

القوات المسلحة تنهي استعداداتها لتأمين احتفالات رأس السنة وعيد الميلاد المجيد 

الصباح العربي

اتخذت القيادة العامة للقوات المسلحة كافة الإجراءات بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين الإحتفالات برأس السنة وعيد الميلاد المجيد بكافه محافظات الجمهورية.

وقد أتمت الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية إستعداداتها للإنتشار والمعاونة فى تأمين المواطنين فى محيط دور العبادة والمنشأت الحيوية وإعطاء التلقين الكامل لجميع العناصر المشاركة حول كيفية التعامل مع المواقف المختلفة التي قد تعكر صفو الإحتفالات.

وإستعدت عناصر من القوات الخاصة بالعديد من المجموعات القتالية لمعاونة التشكيلات التعبوية في تأمين الإحتفالات، كذلك وحدات التدخل السريع والتي تعمل كإحتياطات قريبة لدعم عناصر التأمين في التصدي للعدائيات المختلفة، كما تشارك عناصر الشرطة العسكرية عناصر الشرطة المدنية في تنظيم العديد من الدوريات المتحركة ونقاط التأمين الثابتة. 

وأكد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على ضرورة قيام القادة علي كافة المستويات بالتأكد من تفهم جميع القوات المشاركة للمهام المكلفة بها لتأمين الإحتفالات والتصدى لكافة التهديدات والتصرف فى المواقف الطارئة بالتعاون مع قوات الشرطة.

فضلًا عن قيام عناصر من القوات المسلحة بتعزيز إجراءات التأمين للمنشآت الهامة والأهداف الحيوية بالدولة بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية ، وإتخاذ كافة إجراءات اليقظة لتأمين المجري الملاحي لقناة السويس ومنع محاولات التسلل والتهريب علي كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

القوات المسلحة تنهي لتأمين احتفالات رأس السنة عيد الميلاد المجيد 

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq