الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 06:47 مـ
الصباح العربي

الرياضة

ريال مدريد ينتظر قرار محمد صلاح بالرحيل

الصباح العربي

اعلنت تقارير صحفية إسبانية أن نادى ريال مدريد الإسبانى يترقب موقف النجم المصرى محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزى، بعدما هدد ناديه بالرحيل حال التعاقد مع مؤنس دبور مهاجم منتخب إسرائيل، حسبما ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية فى وقت سابق.

وقالت صحيفة "دياريو جول"، إن محمد صلاح الذى قدم عروضاً مذهلة فى الموسم الماضى مع ليفربول بتسجيل 44 هدفاً وصناعة 16 هدفاً آخر فى 52 مباراة، عاد لدائرة اهتمامات ريال مدريد، بعدما تردد عن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أظهر قدرته على مواصلة التألق مع ليفربول بتسجيله 15 هدفاً وصناعة 7 أهداف أخرى فى 25 مباراة هذا الموسم، الأمر الذى أثار إعجاب فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد.

وتحدثت الصحيفة أن نادى ريال مدريد يستعد لتقديم عرض رسمى لنادى ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح حال قرار الأخير بالرحيل عن صفوف "الريدز"، لاسيما أن اللاعب طوى صفحة الإصابة التي تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى إثر تدخل عنيف تعرض له من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى سيرحيو راموس يعارض صفقة التعاقد مع محمد صلاح، حيث لا يزال يشعر بالغضب تجاه الاتهامات التي يتعرض لها بتعمده إصابة اللاعب المصرى فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، والذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 3 – 1.

ريال مدريد ينتظر قرار محمد صلاح بالرحيل

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq