الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 04:43 مـ
الصباح العربي

الأخبار

وزير الرياضة يتفقد الكشافة البحرية ونادى منتخب السويس

الصباح العربي

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، بتفقد كل من مركز الكشافة البحرية، ونادى منتخب السويس.

واطلع الوزير على إمكانيات نادي منتخب السويس وأبرز احتياجاته المتمثلة في إنشاء مبنى اجتماعي، ورفع كفاءة حمام السباحة وصالة المنازلات، كما تفقد الوزير ملاعب النادي وحمام السباحة، برفقة مجلس إدارة النادي.

ووجه وزير الشباب والرياضة مجلس إدارة النادي بتعظيم الموارد الذاتية للنادى، وتبدأ بفتح باب العضوية بالنادى بجانب الدعم المادي المقدم من الوزارة لتنفيذ أعمال الإنشاءات والصيانة المطلوبة.

وأكد د. أشرف صبحي على أن الوزارة لها أولويات في تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات، ويأتي في مقدمتها تطوير ودعم مراكز الشباب ، بجانب المساهمة في دعم الأندية الرياضية وذلك وفق برامج زمنية محددة، مشيرًا إلى التنسيق مع محافظة السويس في الفترة المقبلة؛ لتوفير الدعم المطلوب للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

كما أعلن الوزير عن اتفاقه مع محافظ السويس لدعوة رجال أعمال المحافظة؛ للاستثمار داخل مراكز شباب وأندية المحافظة في إطار نهج الوزارة نحو تطوير المنشآت بمشاركة مؤسسات القطاع الخاص لتوفير دخل مناسب لتلك المنشآت من جانب، وتطوير البنية التحتية بها من جانب آخر.

وزير الرياضة يتفقد الكشافة البحرية ونادى منتخب السويس

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq