الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 04:26 صـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

بالفيديو.. القرد جرسون.. والبقشيش فول وموز

الصباح العربي

بمجرد دخولك هذا المطعم، يتبادر إلى ذهنك أنه مطعم تقليدي ويقوم على خدمتك "جرسونات" سواء كان شابا صغيرا أو رجلا كبيرا، كأي مطعم في العالم، ولكن تتفاجأ أن الذي يعمل على خدمة واستقبال الزائرين قرد الماكاك الذى يعمل فى المطعم منذ 29 عاما.

استعان "أوستوكا" مالك المطعم بقرود الماكاك كجرسونات بعد أن رآهم في موطنهم الأصلي بجبال نايكو، واكتشف أنهم ودودون، وأصبحوا جزءًا من حياته، فقرر تدريبهم والاستعانة بهم في القيام بمهام البشر في تقديم الطعام والشراب للزبائن بمطعمه، وفقا لموقع الدايلي ميل البريطاني.

فقرر صاحب المطعم "استوكا " تدريب هذه القردة لمدة سبع اعوام على تقديم الطعام والشراب الى الزبائن خاصة انها تتميز بانها بخفة الروح حتى ان الزبائن تأتى من جميع أنحاء العالم إلى المطعم الياباني الشهير لرؤية هذه القردة وهي تقدم لهم الطعام مرتدية ملابس أنيقة عبارة عن قميص وتنورة، قول إن يغادر الزبائن المكان يعطونهم "بقشيش" من فول الصويا والموز.

وبعد أن وجد صاحب المطعم نجاح فكرة القرود فى تقديم الطعام، قرر أن يحضر قرد آخر أطلق عليه اسم "فوكو تشا" لمساعدة القرد يات تشان خاصة أنهم لا يحصلون على رواتب ويكون "بقشيش" من فول الصويا والموز.

بالفيديو القرد جرسون والبقشيش فول وموز

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq