الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:29 صـ
الصباح العربي

الرياضة

الأهلي يفلت من كمين الداخلية بتعادل مثير2/2 في الدوري

الصباح العربي

 تعادل النادي الأهلي مع الداخلية بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت ضمن مباريات الجولة السادسة المؤجلة بالدوري المصرى الممتاز لكرة القدم موسم 2018/ 2019.

وشهد الشوط سيطرة متبادلة من لاعبى الفريقان على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، ونجح إسلام جابر لاعب الداخلية في مراوغة أكثر من لاعب بالنادي الأهلي، وسدد كرة قوية تمر بجوار القائم في أول تهديد وصريح للمارد الأحمر من فريق الداخلية.

وحاول أحمد فتحى لاعب الأهلي الرد بمحاولة اختراق ومراوغة لاعب الداخلية ثم تسديد كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن ذهبت بعيداٌ عن المرمى.

عقب مرور الربع الأول من اللقاء، سيطر لاعبو الأهلي على الكرة، وحاولوا ضغط بشكل قوى على دفاع الخصم بحثاٌ عن هدف التقدم، وحاول أحمد الشيخ تهديد مرمى الداخلية بتسديدة إثر ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن ذهبت الكرة بجوار القائم.

ونجح محمد صبحى حارس الداخلية في إنقاذ مرمى فريقه من هدف مؤكد إثر تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، قام بتسديدها اللاعب أحمد فتحى ، ثم حرم القائم ناصر ماهر لاعب الأهلي من هدف مؤكد اثر تسديد قوية.

ومع انطلاق الشوط الثانى ، واصل لاعبو الأهلي الضغط بشكل قوى ، وإثر تمريرة رائعة من ناصر ماهر إلى أحمد الشيخ ، ينفرد الأخير بمرمى محمد صبحى وسدد الكرة في شباك الداخلية معلناٌ تقدم الأهلي بالهدف الأول بالدقيقة 49.

نجح حسام باولو في استغلال خطأ أحمد علاء لاعب الأهلي لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة في شباك اكرامى معلناٌ تعادل الداخلية بالدقيقة 56.

خرج أحمد فتحى لاعب الأهلي مصاباٌ ونزل بدلاٌ كريم نيدفيد خلال لقاء الداخلية ، جدير بالذكر أن تلك هي المباراة الأولى لـ أحمد فتحى عقب عودته من الإصابة.

استمر لاعبو الأهلي في الضغط عن طريق الكرات العرضية والتسديد على المرمى ، ثم وقف القائم للمرة الثانية أمام رأسيه وليد ازارو مهاجم الأهلي.

واستطاع حسين رجب لاعب الداخلية أن يحرز الهدف الثانى اثر تسديده قوية من على حدود منطقة الجزاء تسكن شباك الأهلي بالدقيقة 81.

ونجح أيمن أشرف في تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء.

الأهلي يفلت كمين الداخلية تعادل  مثير 2/2 الدوري

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq