الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 11:57 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مدرب ليفربول: كدت أبكي بسبب ما فعله صلاح

الصباح العربي

بعد فوز كبير لفريق ليفربول الإنجليزي على أرسنال 5-1، أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز، مساء السبت، أنه كاد أن يبكي عندما شاهد لقطة ما قبل الهدف الخامس لفريقه والسبب محمد صلاح.

وفي الدقيقة 62 من الشوط الثاني، تعرض مدافع ليفربول، ديان لوفرين، لعرقلة داخل منطقة جزاء أرسنال، وحينها كان على صلاح تسديد ركلة جزاء أخرى بعد تسجيله للهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 47.

إلا أن النجم المصري فضل ترك ركلة الجزاء نحو الهدف الخامس لزميله البرازيلي روبرتو فيرمينيو، في حين كان بإمكانه التسجيل ليكون هدافا للدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا منفردا، إلا أنه تساوى مع مهاجم أرسنال، بيير إيمريك أوباميانغ، ومهاجم توتنهام، هاري كين، برصيد 13 هدفا.

وقال كلوب عقب المباراة: "عندما رأيت محمد صلاح يعطي ركلة الجزاء لفيرمينيو كنت سأبكي".

وأوضح: "جميعنا نعلم مدى رغبة صلاح في التسجيل دائما ولكن رغم ذلك ترك الكرة لفيرمينيو. كان أمرا رائعا للغاية".

وتابع: "لعبنا بشكل جيد للغاية أمام أرسنال. فعلنا ما أردنا القيام به تماما في المباراة. استجابتنا بعد هدف أرسنال الأول كانت رائعة للغاية. حافظنا على هدوئنا واستغلينا الأخطاء وسجلنا. يا لها من عودة".

وعزز ليفربول بهذا الفوز تصدرهم للدوري ورفعوا رصيدهم إلى 54 نقطة موسعين الفارق مع توتنهام الوصيف إلى 9 نقاط، وإلى 10 نقاط مع مانشستر سيتي حامل اللقب، الذي رصيده 44 نقطة ويحل ضيفا، الأحد، على ساوثمبتون، فيما حل أرسنال خامسا في وتوقف رصيده عند 38 نقطة.

مدرب ليفربول كدت أبكي بسبب ما فعله صلاح

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq