الصباح العربي
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:47 صـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على عامل مُتهم بقتل مزارع في الشرقية

الصباح العربي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط عاملًا مُتهمًا بقتل مزارعًا ودفنه داخل حظيرة المواشي الخاصة به، بسبب خلافات بينهما.

كان اللواء جرير إبراهيم، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أبو حماد، بشأن بلاغًا ورد من "حماد. ح. ع" 63 عامًا، مُقيم بمحافظة أسيوط، يفيد بالعثور على شقيقه "جمال" 55 عامًا، مُزارع، جثة هامدة داخل حظيرة المواشي التابعة لمسكنه بقرية وادي الملاك دائرة المركز.

وبالانتقال عُثر على المجني عليه في حالة تعفن بمكان البلاغ المُشار إليه، وبه عدد من الطعنات بسلاح أبيض

بمنطقة الظهر، وبسؤال المُبلغ أقر بأنه حضر من محل إقامته بمحافظة أسيوط إلى مسكن شقيقه بمركز أبوحماد بعدما حاول التواصل به هاتفيا دون أن يتلقى ردا منه، ولدى وصوله اشتم رائحة كريهة تنبعث من حظيرة المواشي المُلحقة بمسكنه؛ وبالبحث عثر على جثته مدفونه هناك، واتهم في البلاغ عددًا من أبناء عمومته بقتل شقيقه لوجود خلافات ثأرية سابقة بينهما.

توصلت تحريات فريق البحث الذي أشرف عليه اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي،

والعميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام بالمحافظة، وقاده العميد عمرو عبدالرؤوف، رئيس مباحث المديرية، والعقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث بقطاع جنوب الشرقية، وبمشاركة الرائد محمد درويش، رئيس مباحث أبو حماد، ومعاونيه أحمد جودة وعمر ياسر ومحمد علام، إلي أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "سالم. س. ع. ر" ٣٢ عامًا، له محل إقامة بالتل الكبير بمحافظة الإسماعلية، وكان يعمل فى مزرعة المجني عليه وبسبب خلافات بينهما قام بطعنة بسلاح أبيض عبارة عن "سكين" ودفنه فى حظيرة المواشي الخاصة به بعدما تأكد من مقتله.

تم ضبط المتهم بالتنسيق مع أمن الإسماعيلية، وبالعرض على نيابة المركز برئاسة المستشار جمال اللبان، رئيس النيابة، تقرر حبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

القبض عامل مُتهم بقتل مزارع الشرقية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq