الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 04:06 مـ
الصباح العربي

الأخبار

شوقى يتفقد مدرسة الإمام الشافعى الابتدائية بمنطقة التونسى

الصباح العربي

قام صباح اليوم الأحد، وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بتفقد مدرسة الإمام الشافعى الابتدائية بمنطقة التونسى ، مؤكدا أنه تلقى دعوة من مكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى لزيارة المدرسة، وعلى الفور تم التوجه إلى المدرسة فورا لرصد مراحل التطور فيها.

وأضاف "شوقي" أن المدرسة نتاج عمل جماعى يبدأ من المدرسة والمجتمعى المدنى وتكاتف جميع الجهود، موضحا أنه يعتمد على الزيارات الميدانية ، متمنيا أن تظهر كل مدارس بهذا الجمال والعمل.

ووجه وزير التربية والتعليم  الشكر للقائمين على المدرسة والمعلمين، لما يبذلوه من جهد كبير فى إنجاح المنظومة التعليمية الجديدة.

وحضر شوقي حصة لطلاب مرحلة رياض الأطفال ، في حين أكدت إحدى المعلمات أنهم يعملون بقلب وحب لنجاح المنظومة التعليمية الجديدة.

وأكد  مدير مدرسة الإمام الشافعي الابتدائية المطورة، إن المدرسة شهدت تطورا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة سواء من حيث المبنى أو زيادة أعداد المعلمين والعمل على زيادة جودة المادة العلمية المقدمة للطلاب بعدما كانت تعاني من "فقر" تعليمي كامل.

وأضاف أن تكاتف المجتمع المدني مع أولياء الأمور ومسئولي الوزارة ساهم في حصولها على الجودة عام 2016، بالإضافة لحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة الجودة البيئية.

شوقى يتفقد مدرسة الإمام الشافعى الابتدائية بمنطقة التونسى

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq