الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 01:54 مـ
الصباح العربي

الرياضة

مانشستر يونايتد يواصل صحوته في الدوري الإنجليزي برباعية أمام بورنموث

الصباح العربي

واصل فريق مانشستر يونايتد صحوته في الدوري الإنجليزي، بفوز كبير على نظيره بورنموث برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي. 

وقدم مانشستر يونايتد أداء جيدا بالضغط على فريق بورنموث منذ انطلاق المباراة، ليسفر الضغط عن تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق الفرنسي بول بوجبا المتألق، الذي عاد لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، نجح ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الثالث للشياطين الحمر، إلا أن فريق بورنموث عاد بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 47 عن طريق ناثان أكي، لتشتعل المباراة قبل أن ينجح البلجيكي روميلو لوكاكو في تسجيل الهدف الرابع لمانشستر يونايتد بالدقيقة 72.

فوز مانشستر يونايتد ساهم في ارتفاع رصيد الفريق إلى 35 نقطة في المركز السادس، ليستمر لاعبو اليونايتد في صحوتهم الأخيرة بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي منذ رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو عقب الهزيمة من ليفربول في الجولة الـ17، ليتولى النرويجي سولسكاير قيادة الفريق ويحقق الفوز على كارديف سيتي 5 / 1، وعلى هيدرسفيلد 3 / 1، وأخير على بورنموث.

مانشستر يونايتد يواصل صحوته الدوري الإنجليزي رباعية أمام بورنموث

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq