الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:12 مـ
الصباح العربي

الرياضة

كوبر يواجه نيران الانتقادات بعد هزيمة أوزبكستان

الصباح العربي

واجه هيكتور كوبر مدرب منتخب أوزبكستان انتقادات من الجماهير بعدما قرر استبعاد سيرفر دجيباروف المتوج بجائزة أفضل لاعب في آسيا مرتين عامي 2008 و2011 من القائمة النهائية المشاركة في كأس آسيا 2019 التى تنطلق السبت المقبل فى الإمارات.

ورد هيكتور كوبر على تلك الانتقادات، مؤكدًا أنه يتحمل كامل مسئولية اختياراته لقائمة منتخب "الذئاب البيضاء" الذي يقع المجموعة السادسة التي تضم اليابان وعمان وتركمنستان.

وقال هيكتور كوبر فى تصريحات نقلتها صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "أعلم جيداً أن اختياراتي للقائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الأسيوية قد لا تكون صحيحة بنسبة 100% وفق ما يراه الإعلام والجمهور، ولكني في النهاية أتحمل نتيجة اختياراتي، وإذا حدث أي خطأ أو لم يظهر المنتخب الأوزبكي بالمستوى المطلوب، فأنا المسئول أمام الجميع".

أضاف المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، "اختياراتي للقائمة النهائية بنيت على أساس متابعتي للمجموعة التي خاضت معي معسكر تركيا، والذي استمر على مدار أسبوعين كاملين، وقبلها المباريات الودية التي خاضها المنتخب استعداداً لبطولة كأس آسيا، وقبلهما متابعتي للدوري الأوزبكي، أؤكد للجميع ىأن العنصر الأساسي لاختيارات هذه القائمة، كان على أساس الحالة الراهنة لجميع اللاعبين، وليس على مستواهم السابق ولا استناداً إلى أسمائهم".

كوبر يواجه نيران الانتقادات بعد هزيمة أوزبكستان

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq