الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 12:27 صـ
الصباح العربي

المرأة والصحة

أفكار جديدة لرسم الآيلاينر

الصباح العربي

تعشق الفتيات تطبيق الآيلاينر لتحديد العين وإبراز جمالها. لكن مع ذلك، قد تشعرين أن الطرق التقليدية القديمة لرسم العين أصبحت مملة جدًا، كما ترغبين في تجديد إطلالتك مع رسمة مختلفة للعين. من خلال المقال التالي، سنستعرض معًا بعض الطرق المبتكرة لرسم العين باستخدام الآيلاينر مع بعض النصائح لإتقانها.

 

1- الآيلاينر الدخاني الناعم

المكياج الدخاني من أشهر التقنيات التي تعشقها الكثير من النساء، والتي أيضًا لا تزول أبدًا. لا يقتصر ذلك فقط على تطبيق ظلال الجفون، ولكن يمكن تطبيقها كذلك لرسم العين. وزعي طبقة كثيفة وناعمة من ظل الجفون الداكن بأي لون تفضلينه، ويفضل الدرجات الداكنة فوق جفونك، وطبقة رقيقة آخرى بدءًا من منتصف الجفن السفلي. ادمجيها جيدًا، وها قد حصلتِ على مكياج العيون المثالي والملائم للحفلات.

 

2- الآيلاينر المكثف

وهي الرسمة التي تضفى على عيونك المزيد من السحر والجاذبية، وهو مناسب تمامًا للمناسبات والسهرات. ما عليكِ سوا تطبيق خط كثيف جدًا من الآيلاينر فوق جفنك العلوي لينتهي بشكل مجنح، وأسفل العين، قومي بتحديد عيونك مع خط كثيف ينتهي أيضًا بشكل مجنح بنهاية خط الجفن العلوي.

 

3- الآيلاينر المجنح المفتوح

بدلًا من تطبيق رسمة الآيلاينر المجنح لعيونك، احصلي عليها بشكل جديد ومبتكر. طبقي الآيلاينر المجنح بنهايتي بدلًا من نهاية واحدة للمزيد من الإثارة.

 

4- الآيلاينر الدراماتيكي 

وهي أيضًا من الإطلالات الساحرة لامرأة جريئة تعشق التميز والتفرد. لتطبيق ذلك تحتاجين لخدعة بسيطة، وهي برسم الخط العلوي على شكل قوس حتى نهاية الزاوية الخارجية من العين، ويرسم خط أخر في نهاية القوس الأول يمتد حتى منتصف العين.

 

5- الآيلاينر العربي

من الإطلالات التي اعتمدتها الكثير من النجمات العالميات مؤخرًا هي رسمة الآيلاينر العربي المستوحى من الأميرات. ارسمي الخط العلوي بدءًا من زاوية العين الداخلية ثم يلامس الخط السفلي في زاوية العين الخارجية ويمتد على هيئة قوس.

 

6- الآيلاينر المضاعف

لعاشقات الآيلاينر المجنح، أضيفي لعيونك المزيد من السحر مع تلك الرسمة المبتكرة. بدلًا من رسم خط واحد أعلى العين، قومي برسم خطين منفصلين عند زاوية العين الخارجية وتمتعي بتلك الإطلالة الفريدة. 

أفكار جديدة لرسم الآيلاينر

المرأة والصحة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq