الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 02:50 مـ
الصباح العربي

محافظات

قاضى المعارضات يجدد حبس قاتل زوجته وأطفاله الثلاثة بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

قرر المستشار نادر الجاني، قاضي المعارضات بمحكمة جنح بندر كفرالشيخ،اليوم الخميس،تجديد  حبس المتهم أحمد عبدالله زكى سليمان،لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامه بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة بشقته ببرج عمر بن الخطاب بحي سخا بمدينة كفر الشيخ،وذلك في المحضر رقم 7999 جنايات قسم أول كفر الشيخ لسنة 2018.

وطلبت النيابة العامة، استعجال طلب تقرير الطبيب الشرعي، لبيان ما إذا كان المتهم قد استخدم منوم أو مخدر قبل قتله لأولاده خاصة أنه قتل نجلته ليلى بالصالة بذبحها، وذبح نجليه عمر وعبدالله كلا منهما في حجرته وعلى سريره وكانا نائمين وأنه لم يتوجه لمقر عمله في ذلك اليوم.

وكان قد أصدرت وزارة الداخلية بيانًا رسميًا بتفاصيل واقعة ذبح الطبيبة، منى السجيني، وأطفالها الثلاثة في شقتها بمنطقة سخا بكفر الشيخ، بعد أن كشفت أجهزة البحث الجنائى غموض الواقعة.

وقد ورد بلاغا لقسم أول كفر الشيخ، من الطبيب أحمد.ع.ذ، 42 عامًا باكتشافه مقتل زوجته، منى.ف.س 38، عامًا، وأولادهما عبدالله، 8سنوات، عمر، 6سنوات، وليلى، 4 سنوات، داخل مسكنهما.

وبين فحص المباحث وجود جثتى الزوجة وابنتها بصالة الشقة، والطفلين على سريرهما بحجرة نومهما، وبهم جروح ذبحية وسلامة جميع منافذ الشقة.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها والد الأطفال، بسبب خلافات أسرية بينهما، وتم ضبطه، واعترف الأب بالواقعة بسبب الخلافات الدائمة.

وكشف عن تفاصيل جريمته إذ قام بخنق زوجته بحبل ستارة بالمنزل، وطعنها بسكين حتى تأكد من وفاتها، ثم قام بطعن أولاده تباعًا، واستولى على المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل جهات البحث والإيحاء بأن الحادث بدافع السرقة، وأرشد عن "السكين المستخدم وحبل الستارة والمشغولات الذهبية".

من جهة أخرى، كشف الجيران والمقربون تفاصيل أخرى، وأكدوا أن الزوجة وهي طبيبة تحاليل تبلغ من العمر 38 عاما كانت تتمتع بسمعة طيبة وأخلاق حسنة، وأنهم هرعوا إلى شقتها بعد سماع استغاثة الزوج وهو يصرخ معلناً عثوره على زوجته وأطفاله مذبوحين.

وقالوا إن الزوج وعقب اكتشاف الجريمة استغاث بالجيران، ثم سارع بالاتصال بأقارب زوجته لنجدته وإبلاغ الشرطة، وظل يبكي حزنا على زوجته وأطفاله حتى وصول الشرطة، وأضافوا أنهم صدموا بعد اعتراف الزوج بارتكابه للجريمة.

قاضى المعارضات حبس قاتل زوجته أطفاله الثلاثة بكفر الشيخ

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq