الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:38 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إحالة المتهمين بالاعتداء على ضابط الأموال العامة بالمقطم للجنايات  

الصباح العربي

أحالت نيابة حوادث جنوب القاهرة، برئاسة المستشار مصطفى بركات، رئيس النيابة، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، ٤ متهمين بالاعتداء على ضابط بمباحث الأموال العامة أمام منزله، والتسبب فى مقتل سائق، إلى محكمة الجنايات.
ووجهت النيابة للمتهمين تهم الشروع فى قتل وحيازة أسلحة بيضاء بدون ترخيص أو مسوغ قانونى، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما وجهت للضابط تهمة القتل الخطأ، وأمرت بإخلاء سبيله.
كان قسم شرطة المقطم، قد تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة بين ضابط بمباحث الأموال العامة وسائق يدعى "م.ع"، للخلاف على ركنة سيارة على أثرها استعان خلالها السائق بـ 4 من أصدقائه حاملين الشوم والأسلحة البيضاء وتعدوا على الضابط بالضرب وهددوه بالاعتداء على أسرته.
وتبين من التحريات وتفريغ إحدى كاميرات المراقبة فى مكان الواقعة، أن المتهمين اعتدوا على الضابط مما اضطره لإخراج سلاحه الميرى وأطلق الرصاص فى الهواء، وأثناء محاولتهم الاستيلاء منه على السلاح استقرت طلقة فى جسد السائق ليسقط قتيلا قبل وصوله إلى المستشفى.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 أشخاص من الطرف الثانى وهم "م.ي" و"و.ا" و"م.ا"، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة، واصطحبتهم والضابط إلى ديوان القسم،

إحالة المتهمين الاعتداء ضابط الأموال العامة بالمقطم للجنايات  

الحوادث

click here click here click here altreeq altreeq