الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 10:58 صـ
الصباح العربي

فن وثقافة

المهن الموسيقية تحل ازمة المطربة نرمين

الصباح العربي

ابدى الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، تقديره لمديرية أمن الجيزة، لمجهودها في حماية الفنانين والموسيقيين وحرصها على تطبيق قواعد النظام العام واحتواء أي مشكلات وعلاجها بالطريقة المناسبة.

كما وجه شاكر باسم نقابة الموسيقيين الشكر إلى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، والعقيد طارق حمزة، مدير آداب الجيزة، بعد انتهاء المشكلة المتعلقة بالمطربة العراقية نرمين وإيقافها عن الغناء.

كانت المطربة نرمين تغنى فى أحد المحال بالجيزة وتم إيقافها لانتهاء تصريح الغناء الخاص بها لعام 2018، على الفور استغاثت بنقيب الموسيقيين الذى أوفد معها المايسترو محمد أبو اليزيد، وكيل النقابة، لحل أزمتها، كما حضر أيضا منصور هندى، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية، وسعد متولى، المستشار القانونى للنقابة، والتقوا بالعقيد طارق حمزة، مدير آداب الجيزة، وتم تفهم الموضوع، حيث أوضحوا أنه لم يتم فتح باب التجديد للعام الجديد حتى الآن كي يتسنى لها بالتصريح الجديد لها بالغناء، وأكد أعضاء نقابة الموسيقيين حرصهم على تطبيق قواعد النظام العام، واحترام القانون.

كما اتفق الطرفان على بروتوكول تعاون بين الإدارة ونقابة المهن الموسيقية لتلافي أي أخطاء مستقبلية وعلاج الأزمات فيما يتعلق بكل تصريح عمل أو مصنف فني على مستوى المحافظة.

المهن الموسيقية تحل ازمة المطربة نرمين

فن وثقافة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq