الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 01:27 مـ
الصباح العربي

الرياضة

المنتخب السوري يواجه نظيره الفلسطيني ضمن منافسات البطولة الاسيوية

الصباح العربي

يبحث منتخب سوريا عن تحقيق الفوز فى بداية مشواره بالنسخة الـ 17 ببطولة كأس الأمم الأسيوية عندما يواجه فلسطين في السادسة مساء اليوم بملعب "نادي الشارقة"، ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم منتخبي أستراليا والاردن.

وتبدو كفة منتخب سوريا في الخروج من مباراة فلسطين بالنقاط الثلاث هي الأرجح بالنظر إلى تفوق لاعبيه فنياً لاسيما الثنائي الهجومي عمر السومة وعمر خريبين.

وتعقد جماهير سوريا آماله على الثنائي الهجومي عمر السومة وعمر خريبين من أجل قيادة "نسور قاسيون" لتحقيق الفوز في ضربة البداية ببطولة كأس أسيا، بينما يفتقد المنتخب السوري لجهود لاعبه  محمود المواس بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مباراة أستراليا ضمن الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا.

استعد منتخب سوريا جيداً للمشاركة في المونديال الاسيوي بعدما خاض 8 مباريات ودية، في الوقت الذي حذر فيه الألماني بيرند ستينج المدير الفني لمنتخب "نسور قاسيون" من الاستهانة بقدرات منتخب فلسطين الذي يخطط لقلب التوقعات.

فى حين يتسلح منتخب فلسطين الذي يخوض مباراة اليوم دون ضغوط بالهجمات المرتدة السريعة من أجل الوصول إلى الشباك السورية.

وكان منتخب فلسطين ودع نسخة 2015 من بطولة كأس الأمم الأسيوية التي أقيمت في أستراليا من الدور الأول بعدما خسر المباريات الثلاث، واهتزت شباكه 11 مرة فيما سجل هدفاً وحيداً.

المنتخب السوري يواجه نظيره الفلسطيني ضمن منافسات البطولة الاسيوية

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq