الصباح العربي

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 04:04 مـ
الصباح العربي

منوعات

لأول مرة.. ابنة ترامب تنشر صورة حبيبها العربي من داخل البيت الأبيض 

الصباح العربي

نشرت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أول صورة لها في البيت الأبيض تجمعها مع رفيقها الجديد، وهو شاب عربي يدعى "مايكل بولس"، وذلك بعد أن وقعا في حب بعضهما البعض خلال الصيف الماضي في اليونان، وفق ما قالت مجلة بيبول الأمريكية.

ونشرت تيفاني، الابنة الصغرى، للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الصورة مع بولس في "الغرفة الحمراء"، وهي إحدى 3 صالات في البيت الأبيض غير مخصصة لإقامة عائلة الرئيس.

وكانت تيفاني قابلت بولس لأول مرة في نادٍ ليلي في جزيرة "ميكونوس" باليونان تملكه النجمة الأمريكية الشهيرة ليندسي لوهان، وفقًا لما نقلت المجلة عن مصادرها.

ونشأ "بولس"، ابن الثري العربي، في مدينة لاجوس النيجيرية، وهو ابن المليارير اللبناني الأصل مسعد بولس.

وكان بولس يدرس في مدرسة للنخبة بنيجيريا قبل أن ينتقل إلى لندن من أجل إكمال دراسته، فيما يعمل شقيقه فارس كممثل ومغني راب. 

وأسست أسرته بولوس في نيجيريا "مجموعة بولس للمشاريع" و"مجموعة شركات  SCOA"، التي يتم تداول أسهمها في البورصة.

وكان قد سبق وأن اهتمت الصحافة الأمريكية، بإبنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "تيفاني"، التي اعتبروها ابنة الرجل غير المدللة، التي لم تقلى نفس الاهتمام الذي تجده أختها إيفانكا ترامب، أو تحصل على نفس الاهتمام من والدها، وأنها تعيش معيشة متواضعة ومستقبل مالي مجهول، مقارنة بإخوتها الآخرين، وذكرت الصحافة إن هذا يرجع لأن تيفاني اخت غير شقيقة لأخوتها الآخرين.

وولدت تيفاني من زوجة ترامب الثانية، مارلا مابلز، وقالت سابقا إنها انتقلت للعيش مع أمها في ولاية كاليفورنيا بعد طلاق والديها.

وتتابع تيفاني حاليا دراساتها في القانون بجامعة جورج تاون، كما أنها لا تظهر إلى جانب أبيها في المناسبات الرسمية أو الخاصة.

 

4c0920dc5a68a3347dcc76e8cd28e911.jpega19c34bd4ec021e21fb77b24007a790b.jpg
ترامب ابنة العربي حبيبها البيت الابيض

منوعات