الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:02 مـ
الصباح العربي

الرياضة

الصحف الإماراتية تسلط الضوء على انتقال الشحات إلى الاهلي

الصباح العربي

سلطت الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم، الاثنين، الضوء على انتقال حسين الشحات لاعب العين الإمارات لصفوف الأهلي لمدة 4 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعنونت صحيفة "الإمارات اليوم"، "حسين الشحات ينتقل إلى الأهلى المصرى بمبلغ مالى كبير"، وقالت الصحيفة إن اللاعب الذى شارك مع العين فى بطولة كأس العالم للأندية الشهر الماضى بعدما ساهم فى حصول "الزعيم" على لقب الدورى الإماراتى الموسم الماضى، سيرتدى قميص الأهلي بعدما أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف العين، مشيرة إلى أن الصفقة بلغت قيمتها 6.5 مليون دولار.

وكتبت صحيفة "الاتحاد"، "العين يعلن انتقال حسين الشحات إلى الأهلي"، مشيرة إلى أن نادى العين وافق على إتمام الصفقة ذلك بناءً على رغبة اللاعب واتساقاً مع العلاقة الوطيدة بين الناديين.

فى حين عنونت صحيفة "الخليج"، "حسين الشحات إلى الأهلي المصرى"، وقضى حسين الشحات لاعب منتخب مصر عاماً استثنائياً مع نادي العين الإماراتي حقق خلاله العديد من الألقاب الجماعية والفردية.

وانتقل حسين الشحات لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة قبل أن يفعل النادي الإماراتي بند الشراء.

ساهم حسين الشحات في قيادة العين لتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ النادي بالحصول على ثنائي الدوري والكأس، حيث أنهى العين مشواره في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإماراتي في الصدارة برصيد 53 نقطة، فيما حصل على كأس رئيس الدولة بفوزه في المباراة النهائية على الوصل بنتيجة 2 – 1.

المستويات الرائعة التي ظهر عليها حسين الشحات مع العين، دفعت الجماهير لاختياره أفضل لاعب في النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإماراتى، على الرغم من الفترة القصيرة التى قضاها "الجناح الطائر" داخل قلعة "الزعيم".

جاءت نهاية 2018 مثالية لحسين الشحات في ساهم في حصول العين على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة كأس العالم للأندية التي توج بلقبها نادى ريال مدريد الإسبانى.

الصحف الإماراتية تسلط الضوء انتقال الشحات الاهلي

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq