الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 04:16 مـ
الصباح العربي

الرياضة

رسميا.. الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك

محمود الخطيب
محمود الخطيب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي اتخاذ حزمة من الإجراءات القانونية ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر نادي الزمالك أمس.

واعتبرت إدارة النادي الأهلي أن تصريحات رئيس الزمالك تثير الفتنة وتشعل التعصب بين الجماهير وتكدر الأمن والسلم العام وتمثل جرائم الإساءة والإهانة لكيان النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره وهى جرائم مؤثمة بنصوص قانوني العقوبات والرياضة.

وتؤكد إدارة النادي الأهلي تقدمها ببلاغ جديد عاجل للنائب العام خلال ساعات ليتخذ ما يراه مناسبا قانونا تجاه هذه الجرائم غير المسبوقة والدخيلة على الوسط الرياضى والتي تهدد قيم وثوابت وتقاليد المجتمع.

و انطلاقًا من الدور الوطنى والرياضى والاجتماعى والاخلاقى للنادي الأهلي عبر تاريخه الطويل نؤكد تصدينا لهذا الابتزاز والتدني الأخلاقي بالقانون وعبر القنوات الرسمية للدولة ممثلة في مؤسساتها التي نثق بها كما نثق في سلامة وصحة جميع إجراءاتنا القانونية مرحبين دائما بكل الجهات الرقابية التي يخصع النادي لرقابتها المالية والقانونية.

هاجم رئيس نادي الزمالك، مسئولي النادي الأهلي بعد إعلان تعاقدهم مع حسين الشحات، متسائلا: "أين الدولة من هذه التعاقدات وكيف يتم دفع 160 مليون جنيه للاعب لم يذهب إلى كأس العالم أو يشارك بشكل مباشر مع منتخب مصر؟".

وهاجم رئيس الزمالك أيضا في المؤتمر الصحفي الذي يعقد حاليا، ياسر إبراهيم لاعب نادي سموحة المنتقل حديثا إلى الأهلي وقال: "أنا بعت له رسالة وقلت له إلى مزبلة التاريخ والزمالك مش عايزك".

وهاجم رئيس نادي الزمالك، مسئولي النادي الأهلي بعد إعلان تعاقدهم مع حسين الشحات، متسائلا: "أين الدولة من هذه التعاقدات وكيف يتم دفع 160 مليون جنيه للاعب لم يذهب إلى كأس العالم أو يشارك بشكل مباشر مع منتخب مصر؟".

واتهم رئيس الزمالك مسئولي الأهلي بأنهم لجئوا لشخصيات قطرية لدعم صفقة حسين الشحات عن طريق محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق المقيم في الدوحة، وهي التصريحات التي أغضبت مسئولي الأهلي بشدة.

الاهلى محمود الخطيب الخطيب رئيس الزمالك قطر حسين الشحات صفقة حسين الشحات

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq