الصباح العربي

الجمعة، 22 مارس 2019 12:14 ص
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

بالفيديو ..مستشار محافظ صنعاء: الحوثيون جماعة مُجرمة 

الصباح العربي

قال محمد السلاح، مستشار محافظ صنعاء، إن الميليشيات الحوثية تريد أن توصل رسالة من خلال استهدافها لقيادات الجيش اليمني في مدينة لحج من أجل تشكيل ضربة للشرعية في العمق، لافتًا إلى أن من يقوم بتأمين هذه القاعدة هي قوة التحالف العربي، وتحديدًا القوات الإماراتية. 

وأضاف "السلاح"، في مداخلة هاتفية له بفضائية "إكسترا نيوز" اليوم، الخميس، أنها هذه ليست المرة الأولى فهناك كثير من الطائرات تم إسقاطها خلال محاولة الميليشيات الحوثية استهداف عدة مناطق مثل محافظة مارد، ومناطق سعودية، منوهًا بأن هذا اختراق كبير وخطير ويجب أن يكون هناك رد عليها. 

وأشار إلى أن الحوثيين جماعة إجرامية وإرهابية لم تلتزم بأى شيء، لافتا إلى أن هناك 95 اتفاقية تم نقضها من جانبهم، مؤكدا أنه لم يعد هناك خيار غير إنقاذ الشعب اليمني.

وأوضح أن المراقب الدولي "باترك" قال إنه يشعر بخيبة أمل من جماعة الحوثي، ونوه بأن حديث المبعوث الدولي "جريف" والإحاطة التي يرسلها إلى مجلس الأمن مغايرة تماما للواقع ومزيفة، وهناك خطة مدروسة من أجل سيطرة الميليشيات على اليمن، لافتا إلى أن الميليشيات تريد أن تظل خنجرا مسموما يهدد المنطقة والمملكة العربية السعودية على رأس التحديد. 

بالفيديو .مستشار محافظ صنعاء: الحوثيون جماع مُجرمة 

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار