الصباح العربي

الإثنين، 25 مارس 2019 08:58 مـ
الصباح العربي

الحوادث

القبض على 7 من حائزى الأسلحة النارية ومواد مخدرة فى القليوبية

الصباح العربي

تمكنت الاجهزة الأمنية بالقليوبية،من القبض على 7 من حائزى الأسلحة النارية وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة و7 أسلحة نارية، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالمديرية، والعميد يحيى راضى رئيس المباحث، بضبط "على س  ا" وشهرته " على صاروخ "، و6 آخرين من حائزى الأسلحة النارية خلال حملة أمنية بمدن المحافظة، وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة وعددًا من الأسلحة النارية.

وتمكن ضباط مباحث مركز الخانكة وقسم شرطة العبور من ضبط كل من " أشرف م ع" سن 20 عاطل، و"مصطفى س  ز"  سن 53 عاطل، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى فرد خرطوش ،وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 80 جرامًا ومبلغ مالى 340 جنيه وهاتف محمول.

كما تمكن ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية من ضبط كل من "محمد ف ع" 25 سنة،عاطل ، و"أحمد  م  ر" 27 سنة، عاطل، وبحوزتهما سلاح نارى فرد خرطوش، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 400 جرام ومبلغ مالى 1080 جنيها وهاتف محمول وسلاح ابيض "مطواه".

فيما تمكن ضباط مباحث قسم أول و ثان شبرا الخيمة من ضبط كل من" محمد ج  ع"  سن 25 عاطل، و"رضا.س. ا"  34 سنة، وبحوزتهما قطعتى سلاح نارى فرد خرطوش، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 40 جرامًا ، و65 قرصًا مخدرًا.

وفى بنها تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط "على س ا" وشهرته " على صاروخ " 35 سنة، عاطل ومقيم دجوى – دائرة المركز ، والسابق اتهامه فى قضيتى سلاح، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 25 جرامًا ومبلغ مالى 400 جنيه وهاتف محمول.

القبض 7 حائزى لأسلحة النارية ومواد مخدرة فى القليوبية

الحوادث

آخر الأخبار