الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:07 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ريال مدريد يكشف خطورة إصابة ”بنزيما”

الصباح العربي

اعلن نادى ريال مدريد عن التشخيص الطبى لإصابة الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم الفريق الملكى، والتى تعرض لها مساء أمس، الأحد، أمام ريال بيتيس، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "بينيتو فيامارين" وانتهت بفوز الريال بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدورى الإسبانى.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن الفرنسى كريم بنزيما تعرض لكسر فى الإصبع الصغير ليده اليمنى بعد كرة مشتركة مع مارك بارترا لاعب ريال بيتيس، الأمر الذى تسبب فى استبداله مع بداية الشوط الثانى.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد صراع قوى مع مارك بارترا لاعب ريال بيتيس سقط كريم بنزيما على الأرض ما أدى إلى كسر فى الأصبع الصغير لليد اليمنى ليبقى فى غرف الملابس بعد انتهاء الشوط الأول، ويدفع سانتياجو سولارى بلاعب الكاستيا كريستو بديلاً له فى الشوط الثانى.

وبهذا ينضم الفرنسى كريم بنزيما إلى قائمة المصابين فى ريال مدريد مع كل من جاريث بيل وماركو أسينسيو وماريانو دياز وتونى كروس، ليضع سولارى مدرب الملكى فى أزمة هجومية خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن مدة غياب كريم بنزيما بعد الإصابة التى تعرض لها فى مباراة ريال مدريد وريال بيتيس خلال الساعات المقبلة.

ريال مدريد يكشف خطورة إصابة بنزيما

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq