الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 04:11 مـ
الصباح العربي

الحوادث

إعدام قاتل عروس بنها والمؤبد لثلاثة آخرين

الصباح العربي

امرت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار أحمد بريقع بإعدام "حسان.ص." المتهم الرئيسي بقضية "تقى ناجي" المعروفة إعلاميا بـ"عروس بنها " بالإعدام شنقا بعد تصديق مفتي الجمهورية.

كما قضت بالحكم على كل من المتهم الثاني "أحمد.ح.ق." بالسجن المشدد 10 سنوات  وعلى "أميرة" شقيقة المتهم الأول بالسجن 3 سنوات  وعلى "محمود.م." المتهم الأخير بسنة سجن وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وكانت المحكمة أحالت أوراق المتهم الرئيسي "حسان.ص."، للمفتي الجمهورية لإبداء الرأي فيها وتأجيل الحكم على الـ3 متهمين الآخرين في آخر جلسة للمحاكمة.

وألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على كل من "حسان. ص" و"أحمد. ح. ق " المتهمين الرئيسيين كما تبين تورط اثنين آخرين وهما أشقاء المتهم الأول في واقعة قتل تقى ناجي الطالبة بكلية الآداب ببنها يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها.

يذكر أن قضية عروس بنها، قد تداولت بمحكمة جنايات بنها على مدار عام ونصف لمحاكمة المتهمين خلال 3 هيئات للجنايات، و استمعت خلالها المحكمة لمرافعات وسماع أقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين.

وكان المستشار المحامي العام لنيابات شمال بنها، قد أمر بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات وتضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسي (حسان.ص)، وصديقه (أحمد.ح.ق) في الجريمة منذ البداية حتى النهاية.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمة الثالثة (أميرة.ص) تربصت بالعروس المجني عليها، حيث تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة، وسهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة، وكانت على علم بمقصدهما.

إعدام قاتل عروس بنها المؤبد لثلاثة آخرين

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq