الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 03:15 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

شركة الكرم للطاقة الشمسية ضمن الشركات الملهمة في أفريقيا

الصباح العربي

قامت مجموعة بورصة لندن للأوراق المالية ،باختيار شركة الكرم للطاقة الشمسية، أسرع شركات نمواً في مجال توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية في مصر، كواحدة من الشركات الأفريقية الرائدة في تقريرها بعنوان "الشركات الملهمة في أفريقيا" لعام 2019.

ويعد هذا التقرير بمثابة اختياراً لأفضل الشركات تحقيقاَ لمعدلات نمو مزدهرة لأعمالها في قارة أفريقيا، حيث يتم اختيار هذه الشركات الرائدة بناء علي عدة معايير تشمل، كونها إحدى الشركات المملوكة للقطاع الخاص، نجاحها في تحقيق معدلات نمو مميزة، فضلا عن إظهار قدرتها على دعم التنمية في القارة.

صرح عمرو الصواف، رئيس مجلس إدارة شركة الكرم للطاقة الشمسية أن نتائج تقرير "الشركات الملهمة لأفريقيا" يمثل تقديراً واعترافاً بجهود "الكرم للطاقة الشمسية" بوصفها في طليعة المبتكرين والمطورين في مجال الأبحاث والتشغيل في قطاع الطاقة المتجددة.

وقال عمرو الصواف، إن تسليط الضوء على الأعمال التجارية الملهمة في قطاع الطاقة المتجددة، لن يدفعنا إلى تحقيق أهدافنا فحسب، بل هو بمثابة تحفيز جديد لتحقيق توقعات المستثمرين لدينا بل وتجاوز سقف هذه التوقعات أيضاً.

وأوضح أن شركة الكرم هي شركة الطاقة الشمسية الأولى والوحيدة في مصر التي تمتلك تراخيص توليد وتوزيع وبيع الكهرباء للمستهلكين والصناعيين والتجاريين، ولا تزال هناك تطلعات هائلة في هذا المجال خاصة مع ارتفاع أسعار الكهرباء وتراجع نسب الدعم في الأشهر المقبلة.

شركة الكرم للطاقة الشمسية ضمن الشركات الملهمة أفريقيا

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq