الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 06:46 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط 22 عاطلا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات فى القليوبية

الصباح العربي

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية،من القبض على 22 عاطلا، من حائزى الأسلحة النارية وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهمين.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالمديرية والعميد يحي راضى رئيس المباحث، بضبط 22 عاطلا، من حائزى الأسلحة النارية خلال حملة أمنية بمدن المحافظة، وبحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة وعددا من الأسلحة النارية.

وتم ضبط كلا من "ا.س" 45 سنة، سمكرى وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، و"ك.ك" شهرتة "ضاحية" 28سنة عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار، وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 70 جرام، ومبلغ مالى 270 جنيه وهاتف محمول، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية تجارته والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف للاتصال بعملائه.

كما تم ضبط "ا.س" 32 سنة عاطل وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار، وبمواجهته أقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، تحرر عن ذلك المحضر رقم 439 لسنة 2019 جنح مركز الخانكة، و"س.ا"26 سنة عاطل، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتولت النيابة التحقيق.

ضبط 22 عاطلا ب حوزتهم أسلحة نارية ومخدرات القليوبية

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq