الصباح العربي
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:11 مـ
الصباح العربي

الرياضة

إشبيليه يحل ضيفا ثقيلا على ريال مدريد ضمن منافسات الليجا

الصباح العربي

يستعد ريال مدريد للحفاظ على آماله الضئيلة في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم عندما يستضيف إشبيلية فى الخامسة والربع مساء اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من منافسات "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة خلف إشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، وغريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط.

ويعاني ريال مدريد العديد من الغيابات في مباراة اليوم أبرزها جاريث بيل وماركو أسينسيو والحارس كورتوا وتوني كروس بسبب الاصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة كريم بنزيما بسبب معاناته من إصابة في إصبع اليد.

ويدخل ناديا ريال مدريد وإشبيلية مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد صعودهما إلى الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس رغم الخسارة "إياباً" أمام ليجانيس وبلباو.

كانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين يوم 26 سبتمبر الماضي بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، انتهت بفوز إشبيلية بثلاثية نظيفة، ويسعى الفريق الاندلسي لإستغلال تراجع أداء ريال مدريد من أجل تحقيق إنتصار جديد معتمداً على قوته الضاربة بقيادة وسام بن يدر، وأندريه سيلفا، إلى جانب قائده خيسوس نافاس وصانع الألعاب الدولي الأرجنتيني إيفر بانيجا والمنضم إليه حديثا من برشلونة، منير الحدادي.

إشبيليه يحل ضيفا ثقيلا ريال مدريد ضمن منافسات الليجا

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq