الصباح العربي
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:35 مـ
الصباح العربي

فن وثقافة

مخرج ”أفاتار” يؤكد إلغاء الأجزاء الجديدة للفيلم

الصباح العربي

أكد جيمس كاميرون، مخرج سلسلة "أفاتار"، أنه قد لا يتم طرح الجزأين الـ4 والـ5 ويعتمد طرحهما على رد فعل الجمهور على الجزأين الـ2 والـ3، خاصة بعد دمج شركتى ديزنى بـ فوكس.

وأضاف كاميرون أن الدمج يمكن أن يؤثر على التحكم الإبداعى فى الأفلام، ومن المقرر طرح الجزء الثانى لسلسلة Avatar فى 18 ديسمبر 2020، والجزء الثالث يوم 17 ديسمبر 2021، أى بعد عام.

وكان قد تم الكشف عن العمل على السلسلة فى مايو 2017، وقال كاميرون فى الإعلان إن التركيز ليس على الجزء الثانى فقط، بل على 2 و3 و4 و5.

ومن ثم أعلن كاميرون فى أبريل 2017، على Facebook أن الإنتاج قد بدأ للأربع أفلام، وكتب قائلاً: "عظيم أن أعمل مع أفضل فريق فى العمل! على Avatar بينما نبدأ الإنتاج المتزامن على أربع سلاسل".

وقال كاميرون: "أنا أحب صوت لغة الماورى، لذا فقد قدمت بعض الأصوات إلى تسمية الحيوانات ولغة الـ نافي"، وأوضح أن التصوير تم فى الولايات المتحدة ونيوزيلندا.

وسيلعب الممثل النيوزيلندى كليف كورتيس دور تونوارى، زعيم متكينا، عشيرة الشعب المرجانية، على الرغم من أنه لم يشارك فى الجزء الأول من الفيلم، ويشاركه مثل زوى سالدانا، وسام وورثينجتون، وسيجورنى ويفر، وغيرهم، وفقا لما نشره موقع "nzherald".

مخرج أفاتار يؤكد إلغاء الأجزاء الجديدة للفيلم

فن وثقافة

click here click here click here altreeq altreeq