الصباح العربي
الخميس، 18 أبريل 2024 09:08 مـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس البريد: نستقبل 14 مليون مواطن شهريا ودفع فواتير الغاز قريبا 

الصباح العربي

 أكد عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد ، انه قد تم البدء فى تنفيذ خطة الهيئة لتطوير مكاتب البريد بالمحافظات والتى يصل عددها الى 4 ألاف مكتب مؤكدا ان البريد المصرى يعد منصة تقديم الخدمات الحكومية وغير الحكومية للمواطنين قائلا: " مافيش خدمة المواطن محتاجها مش موجودة فى مكاتب البريد".

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الهيئة للقليوبية، وافتتاح 3 مكاتب بمناطق بلتان وطوخ وقها يرافقه الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية ونواب البرلمان عن دائرة طوخ.

وأضاف أنه تم إطلاق 36 خدمة من خدمات المحليات عبر مكاتب البريد وقد بدأت الخدمة فعليا في الإسكندرية وجار تنفيذها بمحافظة دمياط ثم يتم تعميمها بباقى المحافظات ومنها محافظة القليوبية.

وتابع إن مكاتب البريد الآن تقدم خدمة شهادة براءة الذمة، وشحن العدادات الكهربائية، وكذلك دفع مصاريف المدارس وفواتير الشحن وقريبا سيتم توفير خدمة دفع فواتير الغاز بالمكاتب لتخفيف العبء عن المواطن بدلا من انتقاله للمكتب الرئيسي بالمدينة، بإمكان المواطن التعامل مع أي مكتب لإنهاء خدماته بشكل سريع في نفس اليوم ويستطيع إنهاء طلبه في أقرب وقت.

وقال ان يوجد لدينا50 الف موظف بجميع مكاتب المحافظات ونتداول 20 مليار جنيه كما اننا نتداول مليونا ونصف المليون حوالة شهريا ونستقبل شهريا من 10 الى 14 مليون زائر في مكاتب البريد على مستوى المحافظات.

من جانبه قال محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم، ان المحافظة تشهد حاليا تطوير عدد من مكاتب البريد لتقديم أفضل خدمة لأهالي القليوبية ، كما انه جار الانتهاء من إنشاء المكتب الرئيسى بمدينة بعد والذى يقدم جميع الخدمات المتكاملة.

واضاف ان ثقة المواطنين في البريد المصرى عريقة قائلا: "ان البريد عصب اساسى في تقديم جميع خدمات الشباك الشامل".

رئيس البريد نستقبل مواطن شهريا دفع فواتير الغاز قريبا 

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq