الصباح العربي
الخميس، 28 مارس 2024 02:52 مـ
الصباح العربي

الاقتصاد

الأحد المقبل.. قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا برواتب مجزية

الصباح العربي

تبدأ وزارة القوى العاملة، الأحد المقبل وحتى  10 فبراير 2019 ، قبول طلبات 200 سائق للعمل بالرياض بالمملكة العربية السعودية ، برواتب تصل إلى 2000 ريال سعودى، أى ما يوازى 10 ألاف جنيه مصرى تقريبا، فضلا عن توفير المسكن المؤثث لأعزب، وتأمين 3 وجبات يوميا ، وتأمين طبي شامل ، وتوفير زي للعمل ، وتأمين تذاكر الطيران عند الذهاب وفى الإجازات السنوية، وفرصة للعمل الإضافي تصل إلى 50% من عدد ساعات العمل الشهرية.

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة:  أن الشركة الطالبة تشترط أن يكون المتقدم لدية رخصة قيادة درجة أولي سارية المفعول ، وشهادة بقيادة اتوبيسات، فضلا عن خبرة في قيادة الاتوبيسات الكبيرة ، وحاصلا عن شهادة متوسطة علي الأقل ، ولديه قدر معقول من اللغة الإنجليزية.

وأوضح "سعفان" أن المستندات المطلوبة هي: شهادة المؤهل الدراسي، صورة من بطاقة الرقم القومي ، ومن جواز السفر(إن وجد)، وصور الرخصة، ومن شهادة الخبرة أو كارنية العمل ، أو شهادة قياس مستوي المهارة أو شهادة خبرة من نيابات المرور.

وسيتم عقد دورات تدريبية لمدة 18 يوما في القاهرة لمن يقع عليه الاختيار، وسوف تتحمل الشركة الطالبة تكاليف التدريب الإقامة لجميع المتدربين، كما ستتحمل مصاريف الفحوصات الطبية بالكاملة، ولن يقوم المتعاقد بدفع أي أتعاب نظير تعاقده أو سفره.

وأوضح الوزير، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

الأحد المقبل قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا برواتب مجزية

الاقتصاد

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq