الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 08:20 صـ
الصباح العربي

الرياضة

القلعة الحمراء تعدل عقودها لمنع انتقال نجومه للزمالك

الصباح العربي

استقر مسئولو النادى الأهلى على وضع عدة بنود فى عقود بعض اللاعبين الذين تم الاتفاق على رحيلهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حتى لا يرحل أحد من هؤلاء اللاعبين للزمالك أو لأى نادٍ آخر مُنافس للأهلى خلال الفترة المقبلة .

وقال مصدر فى القلعة الحمراء إن إدارة النادى تُجهّز عقود لبعض اللاعبين الذين تتجه النية لبيعهم فى يناير الجارى أمثال مؤمن زكريا أو عمرو جمال.

وأكد المصدر أن الأهلى لا يرغب فى بيع أحد من لاعبيه نهائيًا وسيتم التفريط فى أى لاعب لا يحتاج إليه الجهاز الفنى على سبيل الإعارة لكن الأمر يتطلب من وجهة النظر الأهلاوية "تحصين" أى لاعب يرحل من النادى بعقود غير قابلة للاختراق حفاظًا على اللاعبين وعدم تكرار أزمة عبد الله السعيد الذى رحل من النادى الموسم الماضى لأهلى جدة السعودى لكن الجميع فوجئ بعودته للدورى المصرى فى يناير الجارى عبر بوابة نادى بيراميدز رغم أن الأهلى سبق ووضع بندًا فى عقد بيع السعيد للنادى السعودى يمنعه من العودة للدورى المصرى قبل ثلاثة مواسم من انتقال لأهلى جدة.

وشدد المصدر أن إدارة القلعة الحمراء ترغب فى الحفاظ على لاعبيه الذين سيرحلون فى يناير سواء كان مؤمن زكريا أو عمرو جمال المُلقب بالغزال.

القلعة الحمراء تعدل عقودها لمنع انتقال نجومه للزمالك

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq