الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 06:13 صـ
الصباح العربي

محافظات

”تعليم كفر الشيخ” لاشكاوي من امتحانات العلوم والهندسة في الشهادة الإعدادية

الصباح العربي

كتب:وسام أمين

تفقدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،اليوم الثلاثاء، عددا من لجان الشهادة الإعدادية، منها لجنة مدرسة الإعدادية القديمة للبنات،بناءً علي تعليمات الدكتور إسماعيل طه،محافظ كفر الشيخ.

كما تابعت "كشك" من خلال غرفة عمليات المديرية أداء 52 ألف و247 طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية الـ 13 التي تضمهم مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، من خلال الفيديوكونفرانس، الامتحان في 315 لجنة، ثالث امتحان لهم في مادة العلوم،بالفترة الأولى، والهندسة،في الفترة الثانية، كما أدى طلاب الإعدادية المهنية الامتحان في مادة العلوم كفترة اولى، وفي مادة التكولوجيا بالفترة الثانية، والاقتصاد المنزلي بالفترة الثالثة.

أوضحت "كشك" أن غرفة عمليات المديرية أوغرفة العمليات بالوزارة لم تتلقي أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم،مشيرة إلي أن الإمتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، مع وجود نسبة ال10٪أسئلة تقيس مهارات التفكير والإبداع،وجاء الامتحان مطابق لمواصفات الورقة الامتحانية.

كما شهدت اللجان تواجد أمني خارج اللجان لتأمين الامتحانات، وتم منع تواجد أولياء الأمور خارج اللجان، وقدمت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم ، الشكر للواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ ،والقيادات الأمنية للجهود الكبيرة التي يبذلونها. 

كما تابعت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، لجان الصف الأول الثانوي،وأداء الطلاب لامتحان مادة الفيزياء ، ولم تتلق غرفة العمليات شكاوى من الطلاب او أولياء امورهم .

تعليم كفر الشيخ لاشكاوي امتحانات العلوم الهندسة الشهادة الإعدادية

محافظات

click here click here click here altreeq altreeq