الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 12:12 مـ
الصباح العربي

ميديا وتوك شو

شاهد .. تصوير موقع سري وحساس للجيش الإسرائيلي  

الصباح العربي

كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، صباح اليوم الأربعاء، أنه تم إختراق الجيش الإسرائيلي من طائرات مسيرة مجهولة وتم تصوير مواقع سرية وحساسة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي.

وذكرت الصحيفة العبرية، أن جنود الجيش الإسرائيلي أبلغوا عن قيام هذه الطائرات بدون طيار بالتجسس على الجيش وتصوير الموقع السرية والحساسة، ونجحت في مغادرة المكان، دون إيقافها في لحظة الحدث. 

وقالت الصحيفة العبرية، إن الجيش الإسرائيلي، لم يعلم حتى الآن لمن تتبع هذه الطائرات، وليس لديه علم عن مكان وجودها، أو هدف تصويرها للموقع العسكري.

وأضافت، أن الجيش الإسرائيلي، يشتبه بحادثة تجسس، لصالح دولة أو جهة معادية، وأن هذه الحادثة تقلق قيادة الجيش الإسرائيلي، خصوصًا سلاح الجو.

وبحسب الصحيفة، يعتقد الجيش أن الطائرات قامت بالتصوير، بهدف جمع معلومات أمنية وعسكرية، وأن هذا التصوير سيتسبب بضرر أمني كبير للجيش الإسرائيلي.

وأشارت الصحيفة العبرية، إلى أن هناك توقعات أن تكون منظمة "إرهابية" معادية، هي التي تقف خلف هذه الحادثة، وأن حركة حماس هي التي تمتلك مثل هذه الطائرات، وقامت قبل ذلك بإسال عدد منها إلى الأراضي الإسرائيلية، لعدة أهداف، منها جمع المعلومات.

ميديا وتوك شو

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq