الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:10 صـ
الصباح العربي

الأخبار

رئيس الوزراء يطالب ”أوبر” بتوفير خطوط أتوبيس لنقل الركاب إلى العاصمة الإدارية  

الصباح العربي

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأربعاء، الرئيس التنفيذي لشركة أوبر، على هامش فعاليات منتدي دافوس الاقتصادى العالمي، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدوي.
وأكد رئيس "أوبر"، ان الشركة يعمل من خلالها فى مصر نحو ٢٠٠ ألف شخص، ما يعنى أنها وفرت العديد من فرص العمل، وأسهمت فى تخفيض نسب البطالة، فضلًا عن خدمات نقل ميسرة وجيدة، ومتاحة للجميع. 
وأضاف أن "أوبر" لا تنظر لمصر كسوق لخدماتها فقط، وإنما مركز إقليمي لخدمات الشركة فى الشرق الأوسط، ومن ثم استثمرت 100 مليون دولار فى إنشاء مراكز تفوق وخدمة عملاء، تخدم أفريقيا والشرق الأوسط، ويعمل بها نحو ٥٠٠ شاب مصرى. 
وأشار إلى إطلاق خدمة أتوبيس أوبر "Uber bus" فى القاهرة مؤخرًا، كفكرة مبتكرة وجديدة، مع وجود خطط لتوسيع الخدمة الى باقى المدن الكبرى. 
من جانبه أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، بالخدمة التى تقدمها "أوبر"، لا سيما أن الشركة تقدم خدماتها فى القاهرة المزدحمة ومع ذلك أثبتت كفاءة وفاعلية خلال فترة قصيرة. 
وطلب الدكتور مصطفى مدبولى، من "أوبر" توفير خطوط أتوبيس أوبر لنقل الركاب إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ما يفتح للشركة مجالًا جيدا لتوسيع خدماتها ويسهم فى تسهيل انتقال الموظفين الى مقار عملهم. 
واختتم رئيس أوبر اللقاء بالتأكيد على توسع الشركة فى خدماتها بمصر، مشيدًا بالمهارات المتميزة لدى الشباب المصرى الذين يعملون فى مراكز الشركة.

الأخبار

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq