الصباح العربي
الجمعة، 29 مارس 2024 10:48 صـ
الصباح العربي

محافظات

سعادة بين طلاب الشهادة الإعدادية في ختام الامتحانات بكفر الشيخ

الصباح العربي

كتب:وسام امين

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ،اليوم الخميس، امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث أدى الطلاب امتحان اللغة الإنجليزية، معربين عن سعادتهم لسهولة الامتحان وأنها جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

ومن جانبها تابعت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجان الشهادة الإعدادية، من خلال غرفة عمليات المديرية، من خلال الفيديو كونفرانس،حيث أدي 52247 طالب وطالبة الامتحانات في 315 لجنة علي مستوي الـ13 إدارة تعليمية، كما أدى طلاب الإعدادية المهنية الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية كفترة اولى، وفي مادة التربية الدينية بالفترة الثانية.

وأوضحت "كشك" أن غرفة عمليات المديرية وكذلك غرفة عمليات الوزارة لم تتلقي أية شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم،مشيرة إلي أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، مع وجود نسبة ال10٪أسئلة تقيس مهارات التفكير والإبداع،وجاء الامتحان مطابق لمواصفات الورقة الامتحانية.

وأضافت "كشك" أن طلاب الصف الأول الثانوي انهوا اليوم امتحاناتهم في مادة الكيمياء،موضحة أن غرفة العمليات لم تتلقي أية شكاوي من الطلاب أو أولياء الأمور.

جدير بالذكر أن جميع اللجان شهدت تواجد أمني خارج اللجان لتأمين الامتحانات، وتم منع تواجد أولياء الأمور خارج اللجان، ووجهت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، الشكر لمدير أمن كفر الشيخ ،والقيادات الأمنية،علي جهودهم المبذولة في تأمين اللجان.

47c43e370d1b44bb893980f7bdadf2b6.jpg
c270eb7dd0e8b6b2e46e7b8efb3a1362.jpg
سعادة طلاب الشهادة الإعدادية في ختام الامتحانات بكفر الشيخ

محافظات

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq