الصباح العربي
الخميس، 25 أبريل 2024 11:29 مـ
الصباح العربي

الرياضة

نجم مانشستر يونايتد يتحدث عن تأثير المدرب المؤقت على الفريق

الصباح العربي

تكلم البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد ، عن التأثير الكبير للمدرب المؤقت أولى جونار سولشاير والذى نجح فى تحقيق 8 انتصارات متتالية منذ تعيينه خلفًا لجوزيه مورينيو.

وحقق مان يونايتد فوزا ثمينا على أرسنال أمس بنتيجة 3/1 فى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزى على ملعب الإمارات فى لندن، صنع منها لوكاكو هدفين لكل من سانشيز ولينجارد، قبل أن يضيف مارسيال الهدف الثالث.

وقال لوكاكو فى تصريحات صحفية عقب اللقاء، "سولشاير بدأ القصة، أتمنى أن تستمر حتى نرى أشياءً جيدة هنا والبداية بإنهاء الموسم ضمن الأربعاة الكبار بجانب تحقيق بطولة أخرى".

وعن أسباب نجاح سولشاير قال لوكاكو، "أعتقد أن الطريقة التى يتعامل بها مع اللاعبين جيدة للغاية، نحن نستمتع الآن بتسجيل الأهداف وحتى بالدفاع مع بعضنا كفريق، بإمكانكم رؤيتنا بأننا نلعب بحرية، نلعب بابتسامة على وجوهنا، نلعب من أجل بعضنا والنتائج تأتى لصالحنا بشكل أسهل".

وأضاف مهاجم مان يونايتد، "لعبت مع العديد من الأندية وتشاركت غرف خلع الملابس مع عدد كبير من اللاعبين والمدربين، والأندية الناجحة هى التى يكون فيها التواصل جيداً، وما يقوم به سولشاير هنا أمر مميز حقًا حيث يمنحنا الثقة باستمرار من خلال حديثته معنا، فهو يخبرنا بكل شىء إذا كنا سنشارك أم لا وإذا لم نشارك يوضح السبب، هذا يشكل فارقاً كبيراً".

وفى نهاية حديثه، رفض لوكاكو المقارنة بين مورينيو المدرب السابق وسولشاير، حيث يرى أن المدرب البرتغالى السابق قدم الكثير للنادى وحقق الألقاب، لذا لابد أن يحترمه الجميع هنا، وأضاف، "لقد كان هو المدرب الذى وقّع معى وجاء بى إلى مانشستر يونايتد، أنا ممتن له".

 

نجم مانشستر يونايتد يتحدث تأثير المدرب المؤقت الفريق

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq