الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:24 مـ
الصباح العربي

تكنولوجيا

واتس آب يطرح مجموعة من الخدمات الجديدة

الصباح العربي

طرحت خدمة التراسل الفورى "واتس آب" مجموعة من الميزات الجديدة لخدمتها للأعمال "WhatsApp Business"، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لإطلاق التطبيق، والتى من المنتظر أن تصل إلى كل من إصدار سطح المكتب والويب.

ووفقا لما نشرته واتس آب على المدونة الرسمية لها، فإن مستخدمى واتس آب للأعمال سيتمكنون الآن من استخدام ميزة الردود السريعة، وميزة التصفية والتصنيفات لقائمة الدردشة، كذلك كشفت عن بعض الأرقام المهمة عن استخدام التطبيق، بما فى ذلك زيادة بنحو 3 ملايين عن شهر أبريل من العام الماضى، ليصل عدد مستخدمى التطبيق إلى 5 ملايين مستخدم.

وفيما يخص ميزة "الردود السريعة"، فهى عبارة عن رسائل محددة مسبقا يمكن استخدامها للإجابة عن الأسئلة الشائعة، وهنا يمكن للشركات فقط الضغط على زر "/" من لوحة المفاتيح لتحديد رد سريع وإرساله إلى المستهلك.

أما ميزة "التصنيفات" فهى تسمح لمستخدمى واتس آب للأعمال على تنظيم الدردشات وجهات الاتصال بحيث يمكن العثور عليها بسهولة لاحقًا، وأخيرا فتتيح ميزة "التصفية"  فرز الدردشات استنادًا إلى الرسائل أو المجموعات أو القوائم غير المقروءة، مع ملاحظة أن  واتس آب للأعمال متوفر للمستخدمين على سطح المكتب لكل من ويندوز وماك.

واتس آب يطرح مجموعة الخدمات الجديدة

تكنولوجيا

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq