الصباح العربي
السبت، 20 أبريل 2024 04:50 صـ
الصباح العربي

الرياضة

مدرب الاهلي يشدد على خطورة مواجهة دجلة

الصباح العربي

أفاد محمد يوسف، المدرب العام للأهلي، بأن مواجهة وادى دجلة المقرر لها مساء غدٍ الاثنين، تبقى صعبة للغاية، خاصة أنها تأتى أمام منافس قوى يمتلك جهازاً فنياً جيداً ولاعبين مميزين، ولكن الأهلي يخوض المباراة بهدف واحد واضح، وهو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على سلسلة الانتصارات الأخيرة على المستوى المحلى.

وأضاف يوسف، "الأهلي حقق العديد من المكاسب خلال الفترة الماضية، منها الحفاظ على انتصاراته المحلية، وأيضًا استعادة عدد من اللاعبين المصابين بعد تعافيهم من الإصابة، بجانب اندماج الصفقات الجديدة سريعًا مع الفريق، وظهور هذا بشكل واضح فى أداء الفريق، وتحديدًا فى لقاء مصر المقاصة الأخير".

وتمنّى يوسف أن تبتعد "شر" الإصابات عن صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن من أبرز مكاسب مباراة المقاصة الأخيرة أنها انتهت دون خسارة أى لاعب، بعد ما فقد الفريق العديد من اللاعبين خلال المباريات الأخيرة بمعدل لاعب على الأقل فى كل مباراة.

وأوضح مدرب الأهلى أن الفترة المقبلة مبشرة للغاية، خاصة مع اقتراب استعادة عدد من اللاعبين المصابين، وهو ما يمهد الطريق لاكتمال الصفوف بنسبة كبيرة؛ الأمر الذي يسهل على الجهاز الفني بقيادة لاسارتى تطبيق سياسة التدوير بانسيابية شديدة بما يحقق الأهداف التى يتطلع الجهاز الفنى لتحقيقها، فى ظل ضغط المباريات وخوض لقاء كل 4 أيام.

مدرب الاهلي يشدد خطورة مواجهة دجلة

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq