الصباح العربي
الإثنين، 9 ديسمبر 2019 12:23 صـ
الصباح العربي

الاقتصاد

أبو العينين يشيد بفكر الفريق مميش وقدرته على إدارة المنطقة الاقتصادية

الصباح العربي

قال رجل الأعمال محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي ورئيس مجلس إدارة شركة "الدرادو" للتنمية المتكاملة والمناطق الحرة إن المنطقة الاقتصادية العالمية لقناة السويس تشهد طفرة كبيرة بقيادة الفريق مهاب مميش، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ورئيس هيئة قناة السويس، الذي يولي عناية كبيرة بتعزيز الاستثمارات بها وتشجيع المستثمرين وتذليل أي عقبات تواجههم.

وأشاد "أبوالعينين" بفكر الفريق مهاب مميش وقدرته على إدارة المنطقة الاقتصادية والسعي بدأب لتحويلها إلى منطقة اقتصادية عالمية جاذبة للاستثمارات المختلفة المحلية والأجنبية، مشيرًا إلى أن المنطقة الاقتصادية شهدت تقدمًا ملحوظًا سواء في التعاون مع المستثمرين أو تشجيعهم على ضخ مزيد من الاستثمارات في هذه المنطقة الاقتصادية العالمية التي تشهد طفرة كبيرة بقيادة الفريق مهاب مميش الذي يولي عناية كبيرة بتعزيز الاستثمارات بها.

وكان الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ورئيس هيئة قناة السويس قد وقع اتفاقًا اليوم الأحد مع رجل الأعمال محمد أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة شركة "الدرادو" للتنمية المتكاملة والمناطق الحرة، لصالح شركة الدرادو ومشروعاتها في منطقة العين السخنة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالتيسير على المستثمرين وتشجيع الاستثمارات المحلية الجادة داخل المنطقة الاقتصادية.

يأتي توقيع اليوم في إطار قيام المنطقة الاقتصادية بعملية التنمية والتطوير لأراضيها وأخذها بمبدأ الحرص على مناخ الاستثمار بما يُحقق مصلحة الدولة العليا ويحافظ على حقوق الشعب بما يعظم ويعزز الشراكة مع مستثمري المنطقة.

وعن التوقيع، قال الفريق مهاب مميش إن المنطقة الاقتصادية منذ الوهلة الأولى تحافظ على مستثمريها بكل ما أوتيت من قوة وبالشكل الذي يساعد على خلق آفاق جديدة للتعاون من أجل إقامة مشروعات وتقديم خدمات وتعزيز الاستثمارات، وبما يصدر رسالة للمستثمر أن المنطقة تسير جنبًا إلى جنب مع المستثمر الجاد الذي يضيف للمنطقة من خلال مشروعاته التنموية ويعمل على تحقيق أهداف واتجاهات ورؤية المنطقة في دعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف الفريق مميش أن الهيئة ترسخ لمبدأ دفع عجلة الاستثمار بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية في دعم المستثمر الجاد والتشجيع في التوسع داخل المنطقة الاقتصادية.

ونوّه الفريق أنه بهذه الاتفاقية تكون المنطقة قد انتهت من التنسيق مع كبار المطورين الصناعيين والمستثمرين بالمنطقة الجنوبية العين السخنة بالهيئة الاقتصادية.

أبو العينين يشيد بفكر الفريق مميش وقدرته إدارة المنطقة الاقتصادية

الاقتصاد

آخر الأخبار