الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:50 صـ
الصباح العربي

الرياضة

ساديو ماني يشيد بمعسكر دبي قبل لقاء ليستر سيتى

الصباح العربي

اعلن السنغالى ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول عن استفادة الريدز فى جولته الأخيرة بـ"دبى" قبل مواجهة ليستر سيتى غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

قال مانى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، :"كانت رحلة رائعة، لم يكن الطقس فى أفضل حالاته، ولكنه مقارنة بالطقس فى ليفربول أفضل، كانت الرحلة التى استغرقت 4 أيام مهمة للغاية بالنسبة للفريق، وفيرجيل فان ديك بات أقرب من الجميع، عقب هذه الرحلة بدا وكأنه معنا منذ 3 أو 4 سنوات".

أشار المهاجم السنغالى خلال تصريحاته، إلى أن المزيد من اللاعبين الجدد انضموا إلى صفوف فريق ليفربول مقارنة من العام الماضى ولم يكن لديهم الوقت للتأقلم معهم لكن رحلة دبى ساهمت بنسبة كبيرة فى هذا الأمر وجعلتهم أكثر تقارباً.

دعم مهاجم ليفربول خلال تصريحاته، زميله أليكس أوكسليد تشامبرلين الذى يغيب عن صفوف الريدز منذ أبريل 2018 بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى.

تابع مانى قائلاً، :"تعرض تشامبرلين للإصابة، وأعلم جيداً مدى صعوبة ذلك، أحاول التحدث معه والتحقق من حالته لأنه ليس بالأمر السهل، كنت محظوظاً أكثر منه حيث لم أغيب عن المشاركة سوى 3 أشهر، وهو يحلم بالحفاظ على لياقته والمشاركة فى المباريات والفوز بالبطولات".

اختتم مهاجم ليفربول الإنجليزى تصريحاته قائلاً، :"فى بعض الأحيان ترغب فى منح كل ما لديك على أرض الملعب لجعل اللاعبين المصابين يشعرون بالفخر، كون الأمر ليس سهلاً عليهم أو على أسرهم..الإصابات شيء لا أريد أبداً أن يتعرض له أى لاعب كرة قدم".

ساديو ماني يشيد معسكر دبي لقاء ليستر سيتى

الرياضة

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq