الصباح العربي
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:20 صـ
الصباح العربي

الحوادث

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 15 فرش حشيش وفرد خرطوش بالعمرانية 

الصباح العربي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 15 فرشا من مخدر الحشيش ومبالغ مالية، بنطاق قسم شرطة العمرانية.
كان وردت معلومات إلى الرائد مصطفى مخلوف رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية مفادها قيام كلاً من: "أحمد.م.ح" عاطل، 37 سنة، السابق اتهامه في قضية أموال عامة و"أدهم.أ.ص.م" عاطل، 25 سنة، السابق اتهامه في قضية مخدرات والمحكوم عليه الهارب في عدد (3) قضايا (ضرب- إتلاف- سلاح أبيض) و"حسني.ف.م.ح" عاطل، 32 سنة، جميعهم مقيمون بدائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم.
وبعد التأكد من صحة المعلومات وبعمل التحريات والأكمنة تم ضبطهم حال استقلالهم سيارة ملك وقيادة الأول، وبحوزتهم 15 فرشا من جوهر الحشيش المخدر وزنت 1875 جم، 1 فرد خرطوش عيار 12 مم وعدد 3 طلقات من ذات العيار، 4 هاتف محمول، مبلغ مالي ثمانية وعشرين ألف وأربعمائة جنيه.
وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهواتف لتسهيل ترويجها، والمبلغ المالي من حصيلة بيعها، والسلاح بقصد الدفاع.
وأقر الثاني بالأحكام الصادرة ضده، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم 15 فرش حشيش وفرد خرطوش العمرانية 

الحوادث

آخر الأخبار

click here click here click here altreeq altreeq